English | عربي
إطلاق موقع وصفحة فيسبوك رسمية للمسلسل

الانتهاء من تصوير نصف مشاهد مسلسل موجة حارة
مصر، القاهرة | الثلاثاء 14 مايو - آيار 2013:

أعلن المخرج محمد ياسين عن انتهائه من تصوير نصف مشاهد مسلسل موجة حارة المخطط عرضه في موسم رمضان المقبل، كما كشفت شركة ويكا للإنتاج والتوزيع المنتجة للمسلسل عن إطلاق موقع إلكتروني www.wikafilm.com/heatwave وصفحة رسمية للمسلسل على فيسبوك.

كما أطلقت الشركة صورة حصرية جديدة من كواليس تصوير المسلسل تجمع المخرج محمد ياسين مع نجمته رانيا يوسف.

مسلسل موجة حارة مأخوذ عن رواية منخفض الهند الموسمي للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وهو من إخراج محمد ياسين، والمعالجة الدرامية من تأليف مريم نعوم بالاشتراك مع ورشة للكتابة، والمسلسل إنتاج مشترك لشركة ويكا للإنتاج والتوزيع مع شركة O3 Productions التابعة لمجموعة MBC الإعلامية، ويساهم أيضاً في إنتاج المسلسل المخرج محمد ياسين، وقد تم الاستقرار على اسم موجة حارة ليكون عنواناً نهائياً للمسلسل استعداداً لعرضه في موسم رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل نجوم التمثيل إياد نصار، خالد سليم، رانيا يوسف، درة، سيد رجب، معالي زايد، هالة فاخر، مدحت صالح، هنا شيحة، جيهان فاضل، دينا الشربيني، صبا مبارك، وعايدة عبد العزيز.

مسلسل موجة حارة هو أول إنتاجات شركة ويكا في مجال المسلسلات التلفزيونية بعد أعمالها الناجحة في مجالات الأفلام الروائية والوثائقية والبرامج التلفزيونية، وأنتجت الشركة مؤخراً فيلم هرج ومرج للمخرجة نادين خان، وفاز الفيلم بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2012 الذي استضاف العرض العالمي الأول للفيلم.